تحميل برنامج مسح الملفات الضارة من الكمبيوتر Junkware Removal Tool 2020 مجانا

تنزيل برنامج Junkware Removal Tool للكمبيوتر مجانا

كثير من مستخدمي الانترنت وأجهزة الكمبيوتر لا يعلم الطريقة التي يتم فيها اختراق حاسوبه الشخصي او الوسيلة التي يستخدمها اولئك المتطفلين بهدف الوصول الى جهاز الكمبيوتر الخاص بهم ولذلك يتوجب علينا التعرف على طريق  الدخول الى جهازك والطريقة التي يمكننا حل هذه المشكلة قبل حدوثها لضمان عدم اختراق الكمبيوتر من قبل المختصين في هذا العمل .

طريقة الوصول الى جهاز الكمبيوتر من قبل المتطفلين

يقومون مخترقي الاجهزة باستخدام الكوكيز للوصول الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك او من خلال المكونات الاضافية التي يتم تسطيبها داخل برامج تصفح الانترنت وايّ كانت الطريقة التي يستخدمونها فالمهم لدينا معرفة طريقة الحل

حل هذه المشكلة

لهذه المشكلة الحل الأمثل ويكمن في تنزيل آخر اصدار من برنامج Junkware Removal Tool وهو برنامج يستخدم لتنظيف الجهاز من الكوكيز الخبيثة والتي ينشرها المخترقين في مواقع الانترنت ومسح كافة أشكال البرامج الضارة و التي تقوم بتنزيلها على جهازك وتحتوي بداخلها على ملفات تستخدم لاختراق حاسوبك بمجرد وجودها على جهازك فالبرنامج يقوم بتنظيف كل هذه البرامج الضارة بشكل نهائي ويضمن لك الامان من عملية القرصنة والاستيلاء على جهازك الشخصي .

هذا البرنامج اثبت كفائته وذلك لعدة أسباب نذكر منها ما يلي

1- يقوم البرنامج بعملية فحص كاملة للمجلدات والملفات ويقوم البرنامج تلقائيا بحذف كل الملفات الضارة .
2- قد يعاني البعض من حذف ملفات ريجيستري الخاصة بالالعاب مثلا وتضطر لتنزيل الملف مرة اخرى من النت فالبرنامج يوفر لك العناء بانه يقوم بعمل نسخ احتياطي لهذه الملفات تستطيع الرجوع اليها في اي وقت.
3- يمكنك أيضا من خلال البرنامج فحص برامج تصفح الانترنت لديك وحذف المكونات الاضافية الضارة والتي قد تسبب خطرا على جهازك .

واجهة البرنامج

لهذا البرنامج واجهة مرنة ومألوفة حيث يتميز بالسهولة عند الاستخدام , كما أنه خفيف على جهاز الكمبيوتر ولا يؤثر على موارده والمميز في هذا البرنامج أنه يدعم العديد من اللغات العالمية أبرزها العربية والانجليزية وهذا يوفر للجميع امكانية استخدامه وسهولة التعامل معه دون الحاجة الى شرح .

آلية تحميل البرنامج

بامكانك تنزيل نسختك من هذا البرنامج من خلال الرابط المباشر المدرج أسفل الموضوع او يمكنك تنزيله من موقعه الرسمي وفي حال وجود أي خلل أثناء التنزيل يرجى مراسلتنا وترك تعليق لتعديل الخلل .

صورة برنامج Junkware Removal Tool

التفاصيل الفنية للبرنامج
الحجم :- 1.7 ميجا بايت تقريبا .
الترخيص :- مجاني Free .
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000

 لتحميل برنامج Junkware Removal Tool 2020 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مضاد الفيروسات،تحميل برنامج Junkware Removal Tool 2020 مجانا،Download,برنامج الحماية,شرح,عربي،تنزيل ,رابط مباشر,للكمبيوتر, للحماية من الفيروسات,الفارس نت ,اقلاع سوفت,ملتقى العرب,ايجي مودرن,مكافحة التجسس,جي سوفت,سوفت نت,ايجي اب , مكافحة,مزيكا توداي,مكافحة الاختراق