تحميل برنامج نمبر بوك 2017 للاندرويد والايفون والايباد مجانا Download Number Book

هل قام أحد الاشخاص بالاتصال بك دون ان تعرف اسمه؟ هل قام أحدهم بمراسلتك دون ان يكشف عن شخصيته؟ هل قام أحدهم بالاتصال المستمر لكي يتسبب في ازعاجك ؟ هل تريد حظر المتصلين؟ هل تريد الكشف عن هوية من يقوم بالاتصال بك والوصول الى عنوانه؟ نعم لكل لكل مشكلة حل وهذه المشاكل لها العديد من الحلول وسنكون مع الحل الامثل من بينها وهو استخدام تطبيق يقوم بعمل جميع هذه الامكانيات ألا وهو تطبيق نمبر بوك Number Book والذي تم تطوير النسخة الاولى منه في سنة 2012م وطورت العديد من النسخ التي يتوافق عملها مع معظم اجهزة الهاتف المحمول منها الايفون والايباد والاندرويد والويندوز فون والبلاك بيري والايبود والسوني والنوكيا وغيرها وسنطلعكم اكثر على مميزات البرنامج وفكرة عمله من خلال الفقرات القادمة.

تطبيق نمبر بوك Number Book للكشف عن اسم المتصل

يعتبر برنامج نمبر بوك Number Book واحد من افضل البرامج التي تعمل في مجال الكشف عن هوية المتصل فهو ينافس بقوة برنامج ترو كولر الشهير والذي يعمل بنفس المهمة تقريبا ، تم تصميم هذا البرنامج خصيصا للهواتف النقالة والتي يجرى من خلالها الاتصالات بهدف معرفة من قام بالاتصال بك من خلال تحديد اسمه ومعلومات عامة عنه في حال لم تعرفه كما يمكنك معرفته قبل استقبال المكالمة ، لا يقتصر البرنامج على الكشف عن هوية المتصل فحسب بل يمكنك حظر الرقم الذي يسبب لك الازعاج الأمر الذي يريحك من تعدد الاتصالات ، اذا كان رقم الهاتف مربوط بأحد الشبكات الاجتماعية فان البرنامج يقوم باعلامك عن التطبيقات والحسابات التي يمتلكها صاحب الرقم مثل الفيس بوك او جوجل بلس او الانستقرام او تويتر وغيرها بهدف الوصول الى اكبر كم من المعلومات.

خصائص ومهام تطبيق نمبر بوك Number Book:

أولا: الكشف عن هوية المتصل؛ اذا كنت تعاني من ارقام مجهولة تقوم بالاتصال بك وترغب في التعرف على أصحابها فان هذا التطبيق يتيح لك من قام بالاتصال بك على هاتفك ، حيث يعرض عليك معلومات عنه وعن حساباته في مواقع الانترنت والشبكات الاجتماعية ان كانت مرتبطة بالرقم.
ثانيا: حجب المكالمات؛ كثير من الفتيات تعاني من المكالمات العشوائية التي يجريها الشباب على هواتفهن " المعاكسات" ولكن مع هذا البرنامج ستكوني قادرة على حظر رقم الهاتف المتصل بك وهذا لا يقتصر على الفتيات فحسب بل للشباب ايضا وهو يوفر لك الراحة ويبعد عند الازعاج من قبل المعاكسين.
ثالثا: واحهة مرنة؛ ان من اهم الاحكام التي يمكن الاخذ بعين الاعتبار بها واحهة التطبيق فاذا كانت بسيطة وسهلة في الاستخدام تجد الاقبال والازدياد في استخدام التطبيق وان كانت العكس فستجد الكثير من الاشخاص يتركونه بعد فترة قصيرة من الزمن لأن الانسان بسيط ودائما ما يبحث عن الشيء البسيط والسهل.
رابعا: التطبيق مجاني؛ كثيرة هي البرامج والتطبيقات التي تعمل بشكل غير مجاني الأمر الذي يؤدي الى استياء غالبية مستخدمي اجهزة الهاتف ولهذا عملت الشركة على تطوير البرنامج واتاحته للجميع للاستخدام المجاني دون دفع اي مقابل مادي.

كيف يعمل برنامج نمبر بوك Number book:

فكرة عمل تطبيق نمبر بوك Number Book سهلة للغاية حيث يعتمد في عمله على شبكة الانترنت فيجب ان يكون هاتفك المحمول متصل بالانترنت لكي تستطيع الوصول الى هوية الشخص الذي قام بالاتصال بك ، يتم ذلك عن طرية عملية بحث وبسرعة كبيرة لا تتخطى الدقيقة ويقوم بالكشف عن جميع بيانات المتصل بك.
شعار برنامج Number Book
صور البرنامج من الداخل

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل:- حسب نوع الجهاز.
الشركة المطورة :- numberbook.org.
رقم الاصدار :- حسب نوع الجهاز.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة الاندرويد والايفون والبلاك بيري.

لتحميل برنامج نمبر بوك 2017 Number Book مجانا
تحميل برنامج نمبر بوك للايباد والأيفون من هنــا
تحميل برنامج نمبر بوك لهواتف الاندرويد من هنــا
تحميل برنامج نمبر بوك لهواتف البلاك بيري من هنــا
تحميل برنامج نمبر بوك لهواتف الويندوز فون من هنــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج نمبر بوك 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,شرح,معرفة من المتصل،الكشف عن هوية،مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل برنامج Number Book,للاندرويد,للموبايل,للايفون,تطبيق،للبلاك بيري,ماي ايجي,عرب سيد,الفارس نت,Download Number Book Free

1 التعليقات :

Write التعليقات
29 يناير 2016 في 2:36 م حذف

تحميل برنامج نمبر بوك 2016 مجانا,برنامج معرفة من المتصل،حظر المتصل،تحميل تطبيق نمبر بوك،جلاكسي،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Number Book Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج نمبر بوك,تحميل برنامج Number Book,للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،حجب المكالمات،منع المعاكسات،معرفة اسم المتصل،معرفة رقم المتصل،الكشف عن هوية المتصل،برابط مباشر

رد
avatar