تحميل برنامج الاذان 2017 للاندرويد والايفون مجانا Download Athan Free

تعددت انواع الاجهزة المحمولة وأجهزة البلاستيشن وتميزت بالاسعار الرخصية والمغرية ، أصبح بين يدي كل واحد فينا جهاز يستخدمه ربما يتصفح الانترنت او يمارس الألعاب او يشاهد مقاطع الفيديو او اي شيء اخر ، لا شك ان هذه الاجهزة تتسبب بضياع الوقت خاصة للأشخاص المدمنين على استخدامها وفي شريعتنا الاسلامية حذر ديننا من اهدار الوقت فهو من اهم الاسئلة التي سيسأل العبد عنها يوم القيامة فكيف بالذي يهدر وقته ويضيع صلاته وعبادته ليس لأنه لا يريد قضاءها ولكن ضاعت لأنه نسيها بفعل هذه الاجهزة ، ولربما يكون لسبب اخر وهو عدم سماع الاذان خاصة اذا كان يعيش في قرية او منطقة بعيدة عن المسجد وأخص بذلك المقيمين بالدولة الاوربية وغيرها من الدول التي يكون عدد المساجد بها قليل جدا نظرا للأقليات المسلمة ،

ولكي ندخل الى الموضوع سريعا سنستدل بأهمية الصلاة على وقتها والتي تعتبر من أحب الأعمال الى الله  فعن ابن مسعود رضي الله عنه قال سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم: "أي العمل أحب إلى الله قال: الصلاة على وقتها. قال ثم أي؟ قال: ثم بر الوالدين. قال: ثم أي؟ قال: الجهاد في سبيل الله" رواه البخاري، وسياقا مع هذا الموضوع جئت لكم بالحل الأمثل لتذكيركم بمواعيد الصلاة واقامتها على وقتها لكسب الأجر ومحبة الله سبحانه وتعالى ، تطبيق الأذان Athan او المؤذن كما يطلق عليه البعض ويعتبر من افضل البرامج الدينية التي لها شعبية كبيرة من جميع انحاء العالم ، قامت الشركة المطورة باصدار العديد من النسخ التي تتوافق مع اجهزة الكمبيوتر وقد طرحتها في موضوع سابق وسنقدم لكم اليوم نسختين تعمل على نظامي الايفون والاندرويد ، المهمة الرئيسية التي طور هذا البرنامج لأجلها هو اشعارك عن توقيت الصلاة في المنطقة او المدينة التي تعيش فيها تلقائيا وبشكل مستمر ويمكنك ضبط البرنامج على توقيت البلد المقيم فيها ويحتوي البرنامج على اضافات اخرى سنسردها لكم على شكل نقاط لاحقا.

خصائص و مميزات برنامج الاذان Athan

أولا: التنبيه تلقائي؛ عندما يدخل وقت الصلاة في المدينة المقيم بها فان هذا البرنامج يقوم باشعارك بشكل تلقائي وذلك من اجل اقامتها على وقتها دون تأجيل او التغافل عنها.
ثانيا: خاصية التقويم؛ يحتوي البرنامج على اضافة مميزة وهي معرفة الوقت حسب التوقيت الميلادي والهجري ، حيث يمكنك تحديد التاريخ الذي يناسبك والاستمرار عليه كما ويمكنك تحويل التاريخ الهجري الى الميلادي والعكس صحيح.
ثالثا: يمكنك استخدام هذا البرنامج والعمل به في أكثر من 5 مليون مدينة ودولة مختلفة من جميع انحاء العالم.
رابعا: يحتوي التطبيق على بوصلة يمكنك من خلالها تحديد القبلة التي يجب الاتجاه اليها عند اداء الصلاة وخاصة الأشخاص كثيري التنقلات من مدينة لأخرى.
خامسا: يحتوي البرنامج خاصية الدعاء بعد الانتهاء من الصلاة فيقوم باشعارك بالدعاء المسنون والاذكار والاستغفار حتى ترددها و تزيد لك الأجر المضاعف.
سادسا: متعدد الأصوات؛ يتيح لك البرنامج اختيار صوت المؤذن الذي يروق لك فهو يحتوي على اكثر من 8 أصوات أبرزها مؤذن المسجد الحرام ومؤذن المسجد النبوي ومؤذن المسجد الأقصى المبارك ومؤذن المسجد الأموي وغيرها من المسجد الشهيرة في السعودية وجمهورية مصر العربية ولبنان وباكستان ومن اشهر الأصوات الموجودة صوت الشيخ يوسف اسلام.
سابعا: متعدد اللغات؛ يتميز هذا البرنامج بدعمه لأكثر من 32 لغة عالمية وهذا يتيح للجميع استخدامه والتعامل معه بكل سهولة ومن ابرز اللغات: اللغة العربية والانجليزية والايطالية والروسية والاسبانية والألمانية وغيرها.
شعار برنامج الاذان Athan
صور من داخل التطبيق

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل:- 8.6 ميجا بايت فقط.
الشركة المطورة :- islamicfinder.
رقم الاصدار :- Athan Basic 4.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع نظام الاندرويد و نظام IOS.

لتحميل برنامج الاذان 2017 Athan مجانا
تحميل تطبيق الاذان للايفون والايباد من هنــا
تحميل تطبيق الاذان لهواتف الاندرويد من هنــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج الاذان 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,المؤذن,ايجي اب,توقيت الصلوات،تنزيل برنامج Azan,للاندرويد,ازان،للموبايل,للايفون،معرفة اوقات الصلاة،عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير،برابط مباش،ماي ايجي,الفارس نت,Download Athan Free

1 التعليقات :

Write التعليقات
4 فبراير 2016 في 2:12 م حذف

تنزيل تطبيق المؤذن العربي،تحميل برنامج الاذان 2016 مجانا,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Athan Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,برنامج تنبيه وقت الصلوات،myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج الازان,تحميل برنامج Azan,للاندرويد,للموبايل,توقيت،للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،
Download Adhan Free،Download Azan Free،معرفة مواقيت الصلاة،توقيت الاذان،برابط مباشر،برنامج الأذان المجاني لسماع الأذان بشكل أتوماتيكي خمس مرات،تحميل برنامج الاذان 2015 للكمبيوتر للموبايل المؤذن مجانا،تحميل برنامج الأذان مجانا Download Athan, Azan, Adhan،تحميل تطبيق المؤذن , أوقات الصلاة للأندرويد مجانا،تحميل برنامج الآذان وموقيت الصلاة مجانا Athan Download،تحميل برنامج المؤذن العربي،تحميل برنامج الاذان و مواقيت الصلاة،تحميل برنامج المؤذن لسامسونج للاندرويد للموبايل مجانا،تحميل برنامج الاذان لسامسونج،تحميل برنامج الاذان للموبايل،تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر،تحميل برنامج الاذان لموبايل نوكيا،تحميل برنامج الاذان للجوال،تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر مجانا 2015،تحميل برنامج الاذان للايفون،تحميل برنامج الاذان للبلاك بيري

رد
avatar