تحميل متجر tutu helper للايفون والايباد برنامج الارنب الصيني بدون جيلبريك

تنزيل برنامج tutu helper للايفون متجر الارنب الصيني رابط مباشر

برنامج توتو هيلبر او ما يسمى بـ المتجر الصيني 2020 tutu helper هو عبارة عن سوق كبير من تصميم وانتاج شركة صينية، خصص هذا السوق لكافة تطبيقات والعاب الهاتف المحمول التي تعمل على نظام الاي او اس مثل هواتف الايفون والايباد والايبود بكافة اصداراتها المعروفة، وذلك بهدف التخلص من المشاكل التي تواجه مستخدمي هذه الهواتف اثناء تنزيلهم للتطبيقات من متجر اب ستور ومن ابرز هذه التحديات مشكلة "هذا العنصر غير متاح في بلدك" حيث تسبب هذه الرسالة ازعاج كبير لمستخدمي اجهزة الاندرويد حيث يقوم بعض المطورين باستهداف بعض الدول دون كما يستثني بعض الدول وغالبا ما تكون الدول العربية حيث يتم البحث عن عدة طرق للتخلص من هذه المشكلة وهي بالفعل كثيرة ومجدية فمثلا تحويل متجر اب ستور الى متجر امريكي سينهي هذه المشكلة ولكن المشكلة الاكبر التي قد تواجه البعض هي انه حتى لو كان التطبيق متاح لجميع الدول فهذا لا يعني انه مجاني بالكامل لذلك يسعى البعض في ان تكون نسخة التطبيق كاملة اضافة الى الحصول عليه مجانا دون دفع اي مقابل مادي وهذا ما يبحث عنه الجميع، ولاجل ذلك ظهرت العديد من المتاجر الاكترونية سواء لهواتف الاندرويد او الايفون لتوفير التطبيقات بصورة مجانية وبروابط مباشر وبطريقة اسهل حتى ان بعض التطبيقات لا تتطلب تسجيل بيانات او تسجيل دخول مثل متجر اب ستور الخاص بهواتف الايفون، حيث ستحصل على جميع البرامج والألعاب مجانا اضافة الى تحميل كافة برامج البلس والتي يتم اجراء التعديلات عليها بدون جيلبريك للموبايل، برنامج الارنب الصيني للايفون والايباد مقدم لك من فريق عربي سوفت فهو مجاني ومتوفر للجميع حمله الان من الرابط الموجود بالاسفل على جهازك الايفون او الايباد.

ومن ابرز التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها بعد تنزيل برنامج المتجر الصيني tutu helper للايفون - متجر الارنب الصيني عربي هي:
برنامج يوتيوب بلس للايفون بدون جلبريك youtube++
برنامج سناب شات بلاس
برنامج واتس اب الذهبي للايفون
برنامج سناب عثمان والذي يتيح لك فتح العديد من حسابات السناب بدون الحاجة الى جيلبريك.
برنامج انستقرام بلس.
برنامج ايرشو لتسجيل شاشة الايفون فيديو tutuapp airshou.
برنامج صناعة الافلام للايفون cute cut pro المجاني.
برنامج تصوير الشاشة للايفون بدون جيلبريك oolpixel.
برنامج تويتر بلس.
برنامج فيس بوك بلس.
كما ذكرنا في الفقرة السابقة مجموعة من برامج البلس التي يتيحها متجر الارنب الصيني، في هذه الفقرة نذكر اشهر الالعاب المدفوعة التي يمكنك الحصول عليها من هذا برنامج tutu helper للايفون ومنها:
لعبة كلاش اوف كلانس.
لعبة بوكيمون جو.
لعبة ماين كرافت.
لعبة سوبر ماريو رن.
لعبة صب واي سيرفس.
لعبة البلياردو tuttapp 8 ball pool.
يمكنك تحميل من خلال الذهب الى قسم الألعاب وتحميلها من هناك، او يمكنك من ثم كتابة اسم اللعبة في خانة البحث حيث ستظهر لك وبمجرد النقر على كلمة تثبيت ستبدأ عملية التنزيل مباشرة.

كيفية تنزيل تطبيقات البلس على الايفون

يمكنك عن طريق متجر tutu helper برنامج الارنب الصيني للايفون تحميل تطبيقات وبرامج البلس بكل سهولة ويتم ذلك من خلال طريقتين:
1- يمكنك تحميل التطبيقات من خلال النقر على قائمة تطبيقات البلس الموجودة في متجر الارنب الصيني، بعد ذلك يمكنك اختيار برنامج البلس الذي ترغب بتنزيله بنقرة زر واحدة.
2- في الطريقة الثانية يمكنك كتابة اسم التطبيق الذي تريد الحصول عليه في خانة البحث، حيث سيظهر لك التطبيق ومن ثم انقر على ايقونة تثبيت، حيث سيبدأ تنزيل برنامج البلس بكل سهولة.

اقسام برنامج متجر الارنب الصيني tutu helper للايفون

اذا شاهدنا الصورة التي بالاسفل مباشرة فاننا سنلاحظ ان واجهة متجر tutu helper للايفون جاءت مرنة وبسيطة ويمكن لاي شخص التعامل معها بكل سهولة، فالقوائم الرئيسية التي تنقسم اليها عبارة عن 5 قوائم كما تلاحظ بالصورة، وكل قسم يحتوي على التطبيقات الخاصة به وسنتعرف على هذه القوائم وما تحتويها من تطبيقات.
1- الشاشة الرئيسية Home: يضم هذا القسم جميع البرامج والألعاب الاكثر شيوعا والتي ينصح متجر الارنب الصيني بتنزيلها على هاتفك الايفون.
2- قائمة الألعاب Games: تضم هذه القائمة جميع الألعاب المجانية والغير مجانية ومنها العاب الاكشن والعاب المغامرات والعاب الذكاء والعاب السيارات والعاب الدراجات النارية والعاب منوعة ورائعة.
3- قائمة التطبيقات Software: تضم هذه القائمة جميع التطبيقات والبرامج سواء المجانية او المدفوعة ومنها برامج تعديل الفيديو وبرامج تصوير الشاشة وبرامج تعديل الصور وبرنامج تشغيل الملتميديا وبرامج السفر والبرامج الدينية وغيرها من البرامج الممتعة والمفيدة.
4- قائمة التطبيقات الشائعة Ranking: في هذه القائمة ستجد جميع التطبيقات الاكثر تنزيلا من المتجر، حيث يمكنك تحميلها بروابط مباشرة علما بان المتجر يبين لك احصائية بعدد مرات التحميل.
5- ادارة البرنامج Manage: القائمة الاخيرة تتيح لك معرفة جميع التطبيقات التي قمت بتسطيبها على جهازك، حيث يقوم بعرض كافة هذه التطبيقات ورقم الاصدار ويشعرك بالاصدارات الجديدة في حال اطلاقها.

خصائص ومميزات متجر الارنب الصيني tutu helper للايفون

1- متجر tutu helper للموبايل متاح مجانا لجميع مستخدمي هواتف الايفون والايباد ، فهو كامل ولا يحتاج الى عمليات شراء او تفعيل، كما انه لا يحتاج الى عمليات تسجيل دخول من خلال البريد الاكتروني او رقم الهاتف بعكس متجر اب ستور الذي يحتاج الى ذلك.
2- يحتوي برنامج توتو هيلبر على واجهة راقية ذات أدوات واضحة وسهلة، فهي مقسمة الى قوائم سهل التعامل معها منها قسم الألعاب وقسم البرامج وقسم التطبيقات الاكثر تحميلا وقسم التطبيقات الجديدة وقسم ادارة المتجر حيث يمكنك التعامل معها بكل سهولة والصورة في الاعلى اكبر دليل على ذلك.
3- وجود المتجر الصيني tutu helper على هاتفك الايفون لا يتخالف مع وجود متاجر اخرى حيث يمكنك استخدام اكثر من متجر على نفس الهاتف وخاصة متجر اب ستور او اي متجر اخر خاص باجهزة ios.
4- يدعم متجر الارنب الصيني tutu helper للايفون العديد من اللغات العالمية منها الانجليزية والاسبانية والايطالية والبرتغالية والالمانية والفرنسية والصينية وقد تم مؤخرا تعريب البرنامج ويمكنك اختيار اللغة التي تناسبك من اعدادات المتجر.
5- يحتوي متجر tutu helper الصيني على مجموعة كبيرة من البرامج والألعاب المجانية التي يمكنك تحميلها على هاتفك  المحمول بروابط مباشرة، خاصة التطبيقات الغير متاحة في متجر اب ستور او التي تكون مدفوعة وغير مجانية.
6- يحتوي متجر الارنب الصيني للايفون على خاصية الاشعارات، حيث يقوم المتجر باشعارك في حال رفع تطبيقات جديدة، اضافة الى اشعارك في حال وجود تحديثات جديدة للتطبيقات التي قمت بتنزيلها من المتجر، تجدر الاشارة الى انه يمكنك تعطيل خاصية الاشعارات وايقافها نهائيا.

فوائد نسخة المدفوعة من برنامج متجر tutu helper الارنب الصيني للايفون

1- لا تستطيع شركة ابل المنتجة لهواتف الايفون ومتجر اب ستور حجب النسخة المدفوعة من برنامج tutu helper حيث يمكنك العمل عليها دون مواجهة اي مشكلة فلا داعي للقلق.
2- في حال كانت النسخة الموجودة على هاتفك هي النسخة الاصلية فان هذا يعني انك تستطيع طلب اي برنامج او لعبة لتحميلها على هاتفك ويمكنك ذلك من خلال التواصل مع الدعم الفني.
3- ستتمكن من الحصول على مئات بل الالاف من البرامج والالعاب المدفوعة مجانا بدون اي مقابل مادي.
4- يمكنك حفظ نسخة احتياطية من التطبيقات التي تقوم بتنزيلها على هاتفك حتى لو قمت بازالة المتجر ستبقى كما هي.
5- اذا تعرض متجر tutu helper للايفون للتلف فلا داعي للقلق بفقدان البرامج والألعاب التي قمت بتنزيلها من المتجر، حيث ستبقى كما هي ويمكنك العمل عليها بصورة صحيحة.
الحجم:- 18 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة:- tutuapp.com.
رقم الاصدار:- 1.6.
اللغة:- الانجليزية.
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع نظام اي او اس IOS.

لتحميل برنامج متجر الارنب الصيني tutu helper 2020 للايفون والايباد مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل متجر tutu Helper للايفون والايباد بدون جيلبريك،تحميل متجر الارنب الصيني 2020 للايفون عربي برابط مباشر مجانا،تحميل المتجر الصيني لتنزيل العاب مهكرة،تنزيل برنامج tutu Helper للايباد اخر اصدار،Download tutu helper Free،متجر الارنب الصيني tutuhelper market iphone

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
18 مايو 2017 في 7:52 ص حذف

تحميل متجر tutu Helper للايفون والايباد بدون جيلبريك،تحميل متجر الارنب الصيني 2017 للايفون عربي برابط مباشر مجانا،تحميل المتجر الصيني لتنزيل العاب مهكرة،تنزيل برنامج tutu Helper للايباد اخر اصدار،Download tutu helper Free،متجر الارنب الصيني tutuhelper market iphone لتهكير الالعاب،تحميل متجر الارنب الصيني للموبايل،متجر tutu Helper لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة،للجوال،حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك،تحويل المتجر الى امريكي،اب ستور،ابتويد،في شير،المتجر الصيني للهاتف،كامل،ماي ايجي،عرب سيد,الجديد،القديم،اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,جي سوفت،سوفت نت،للكمبيوتر،شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب،للايبود،النسخة الاصلية

رد
avatar